بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

سحابة الكلمات الدلالية


الأمور التي تخفيها كلّ زوجة عن زوجها

اذهب الى الأسفل

الأمور التي تخفيها كلّ زوجة عن زوجها

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة أغسطس 05, 2016 11:05 am

هناك البعض من الأمور التي تقوم بفعلها كلّ زوجة وهذه الزوجة عادةً ما تقوم بإخفائها عن زوجها للحفاظ على مشاعر زوجها وللابتعاد عن أيّة مشكلة وعن أشهر الأمور التي تقوم الزوجة بفعلها سراً وتحب أن تخفيها عن زوجها فهي:
-إقامة العلاقة الزوجية باستمرار معك:
العلاقة الحميمية من الأشياء التي تغري كلاً من الرجل والمرأة وهناك الكثير من الأزواج يعتقدون أنّ هذه العلاقة فقط من يحلم بها هم الرجال دون النّساء غير أنّ الحقيقة على غير ذالك فالمرأة تحب القرب من زوجها كحبه للقرب منها.
-بذل الكثير من الوقت للتعرف عليك:
عادةً ما تحب المرأة أن تتعرف على زوجها جيّداً لذا فإنّها تبذل الكثير من الوقت لتصل إلى ما تريد غير أنّها لا تبوح للرجل بما يخطر ببالها.
-القلق على التزاماتك:
عادةً ما تقلق المرأة بخصوص التزامات الرجل وعادةً ما تحب أن تذكره بما يتوجب عليه فعله غير أنه تخشى من كثرة الإلحاح حتى لا تتسبب في المشكلات له ولعائلتها.
-التجارب السابقة:
التجارب العاطفية السابقة لا تحتاج إلى الكثير من الجهد والوقت من الفتاة حتى تقوم على حكايتها لزوجها غير أنّها تهرب من الحديث عنها عند الاقتراب من زوجها.
-الاعتماد عليه:
تحب الفتاة أن تعتمد على رجل قائد ولا تحب الرجل الذي يعتمد على كلام زوجته أو كلام أخته أو أمّه حيث أنّه عادةً ما تحب أن تشعر بأنوثتها أمامه.
-الغيرة:
عادة ما تحب المرأة أن تشعر بغيرة الرجل عليها حيث أنّها عادةً ما تحب أن تصل إلى التعرف على درجة حبّ الرجل لها ومدى تقديره إيّاه وإذا غار الرجل عليها جزء قليل فإنّها تبحث على الرجل الغيور الذي تشعر في جواره بالحب والرجولة.
-الخروج بمفردها:

كلّ فتاة تحب أن تنطلق بعيداً عن النّطاق الذي تمّ وضعها فيه ألا وهو الحصار ومع الخروج الدائم مع الزوج عادة ما تشعر وكأنّها محاصرة ومقيّدة لذا فإنّ المرأة تحتاج في بعض الأحيان إلى الشعور بالراحة والاسترخاء وهذا يتطلب الانطلاق بعيداً عن الزوج في بعض الأحيان.

Admin
Admin

عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 04/08/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ayn3alam.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى